قصة حقيقية : البيت الملعون ...



حدثت قصتي قبل خمس سنوات عندما تزوجت و جلست ببيت قريب من بيت أهلي , كان هذا المنزل مهجور منذ عدة سنين و جلست فيه سنتان و كانت من أسوء السنين التي عشتها في حياتي .
في البداية كانت تحدث معي أشياء غريبة عندما كنت أجهز البيت قبل حفل الزفاف . أول شيء صادفته هو انكسار طاولات من الزجاج , اقسم بالله كانت سماكة الزجاج تزيد عن 2 سم و كلها مقسومة من المنتصف كأن هناك سيف قد قطعها .
تزوجت و بدأت المشاكل و الظروف السيئة تحيط بي من كل ناحية , و في ليلة من الليالي كنت أمارس الجنس مع زوجتي وفجأة أصبحت تبكي و تضع يدي على عيونها و كأنها ترى شيء مخيف خلفي , التفتت خلفي فلم أرى أي شيء , فحملتها و غطيت وجهها و ذهبت لغرفة الجلوس و من ثم فتحت التلفاز على قناة قرآن و كانت الساعة حوالي الواحدة و النصف بعد منتصف الليل .
بعدها أحضرت ملابس زوجتي و حجابها و أردت ملابسها و ذهبنا إلى بيت أهلي , فأمي من حفظة كتاب الله , وعندما أتينا وشاهدت أمي حالة زوجتي أصبحت ترقيها حتى نامت .
في اليوم التالي سألت زوجتي عما أخفاها وما الذي رأته فأفزعها ؟ .. فقالت لي انها كانت ترى شخصا اسود يضع رداء على جميع جسمه وغير واضح الملامح و يبتسم بخبث كلما بكيت .
و توالت الحوادث في البيت و هلك جميع أثاث المنزل تقريبا و أصبحنا نسمع صوت أطفال , و كانت زوجتي تحس بأشخاص معها بالبيت و بقي الحال هكذا حتى بعت جميع أثاث منزلي و ذهبت للعيش عند أهلي .
و عند سؤال أصحاب البيت قالوا لنا أنهم عندما كانوا فيه لم يروا أي يوم فيه راحة , و كل من سكن البيت كذلك .

ana peso

Phasellus facilisis convallis metus, ut imperdiet augue auctor nec. Duis at velit id augue lobortis porta. Sed varius, enim accumsan aliquam tincidunt, tortor urna vulputate quam, eget finibus urna est in augue.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق